«يلو دراجون» يعلنون حل رابطة «ألتراس» الإسماعيلي

«يلو دراجون» يعلنون حل رابطة «ألتراس» الإسماعيلي«يلو دراجون» يعلنون حل رابطة «ألتراس» الإسماعيلي

*سلايد رئيسى5-7-2018 | 23:16

 كتب: على طه

"عشر سنوات مضت منذ التحليق الأول للتنانين في سماء المدينة، كانت كل لحظة فيها تظهر الإخلاص في حبها وكيان النادي الإسماعيلي العظيم الذي بناه الأجداد.. ولن ننسى كل قرار، دخلة ورسالة، منتج، كل شارة، شمروخ وأول سي دي في مصر وأول كورتيج في مصر، وكل فرد نضج داخل المجموعة وكل اجتماع وتجمع وترحال.. وكل مرة تدخلنا لتصحيح مسار نادينا الغالي، وكل فرد من كل محافظة ساهم في المسيرة المجيدة".

كان هذا جزء من البيان الذى أصدرته اليوم رابطة " أولتراس مشجعي الإسماعيلي يلو دراجون " على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ، وهى تعلن عن توقف نشاطها بشكل نهائي وحل الرابطة، ، فى اليوم التالى لحل رابطة "جرين إيجل" أولتراس نادى المصرى البورسعيدى، ومن قبلهما رابطتى مشجعى الأهلى والزمالك .

وأضاف بيان " يلو دراجونز" أن قطار الرابطة وصل إلى محطته الأخيرة، مضيفا: " وكنا قد ودعنا كيانات عزيزة على قلوبنا من قبل مثل مدرج المحطة الجديدة وilu، وغيرهم، ولم تتوقف مسيرة دعم النادي .. فأخبروا التاريخ عنا.

وأكد البيان أن "هذا القرار جاء لضمان سلامة وحرية كل فرد من جماهير الإسماعيلي، التي هي أغلى وأهم بكثير من أي ألقاب وأسماء أو مواقف أو مزايدات.. قد آن للتنين أن يستريح بعد تلك المسيرة الحافلة، وأن يتوقف نشاط المجموعة نهائياً عن طريق الحل.. من هذه اللحظة".

وانتهى البيان بعدد من العبارات النبيلة التى تعكس قناعات أصحاب القرار بصواب قرارهم الذى لن يثنيهم عن دعم النادى الإسماعيلى.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2