24 أغسطس.. موعد انطلاق الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما

24 أغسطس.. موعد انطلاق الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراماالمؤتمر الصحفي لاحتفالية 60 سنة دراما

ثقافة وفنون14-8-2023 | 14:09

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، موعد انطلاق الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، يوم 24 أغسطس الجاري "نورث سكوير مول" بمدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات حفل StarScrapers Awards نسخة الدراما، وهو حدث سنوي ضخم يتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة .

ويستضيف StarScrapers Awards في افتتاح أولى دوراته النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 والتي تقام تحت عنوان "60 سنة دراما"؛ فى دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتكريم أبرز الشخصيات والفنانين الذين أثروا في تاريخ الدراما المصرية، ومنح جوائز لأفضل الأعمال الدرامية وصناعها خلال عام 2023.

وقد انطلق أمس المؤتمر الصحفي لاحتفالية 60 سنة دراما، الذي يعقده القائمون على مهرجان القاهرة للدراما، بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مصر، الذي يقام على مدار يوم واحد في العلمين، بعد نجاح النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي في القاهرة.

وانطلق المؤتمر بحضور الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم.

كما حرص على حضور المؤتمر مجموعة من الفنانين، هم: نجلاء بدر وأحمد سلامة وإيهاب فهمي، وأيمن عزب، وعزوز عادل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المكرمين بالدورة الثانية، وقائمة الأعمال المشاركة في المسابقة الرسمية، والموعد النهائي للمهرجان، والكشف عن قائمة أعضاء لجنة التحكيم كاملة.

وتشهد الدورة الثانية الاحتفال بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية، كما يتم الاستمرار في تكريم شيوخ المهنة، ومن المتوقع ان تشهد الدورة الثانية العديد من المفاجآت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2