محافظ أسيوط : تشكيل لجان لمتابعة سير العمل وتنفيذ خطوات التقنين

محافظ أسيوط : تشكيل لجان لمتابعة سير العمل وتنفيذ خطوات التقنينمحافظ أسيوط عصام سعد

محافظات15-8-2023 | 12:42

قرر محافظ أسيوط عصام سعد تشكيل لجان من التفتيش والمتابعة بالمحافظة لمتابعة سير العمل وتنفيذ خطوات التقنين بالمراكز والأحياء ،ورصد أية سلبيات ووضع الحلول والمقترحات لتلافي تلك الملاحظات وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كافة الأجهزة ،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وذلك في إطار خطة المحافظة بالتيسير على المواطنين لتقنين أوضاعهم .

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الثلاثاء اجتماعًا مع القيادات التنفيذية للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المنظومة الإلكترونية للتقنين ،وأملاك الدولة والمتغيرات المكانية لمناقشة تسريع وتيرة العمل بمنظومة التقنين واستعراض الموقف الحالي من حيث عدد الطلبات التي تم فحصها ومعاينتها وما تم تحريره من عقود لزيادة معدلات الأداء .

واستعرض المحافظ - خلال الاجتماع - الموقف التنفيذي لسير العمل بمنظومة التقنين بالمراكز والأحياء والإجراءات والخطوات ،التي تم الاتفاق عليها من خلال توفير مزيد من التيسيرات لتذليل المعوقات التي تواجه عمل اللجان لوضع الحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى عرض مؤشرات الأداء معدل الإنجاز ونسب التنفيذ والموقف التعاقدي وعدد العقود التي تم تحريرها وذلك وفق الجدول الزمني الذي تم الاتفاق عليه.

وأكد محافظ أسيوط أنه تم الاتفاق على التنسيق وتضافر كافة الجهود بين جميع الجهات لتقديم الحلول لأية معوقات ،قد تواجه منظومة العمل في ملف تقنين أراضي أملاك الدولة ؛ مشدداً علي استمرار المتابعة للإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهذا الملف وفقًا للضوابط والمعايير المحددة.

كما وجه رؤساء المراكز والأحياء بضرورة التصدي لأية محاولات للبناء المخالف سواء بالتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية،خاصة وأن ملف إزالة التعديات يأتي في مقدمة أولويات خطة المحافظة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2