من هو مهاجم الأهلي الجديد بعد رحيل شريف؟

من هو مهاجم الأهلي الجديد بعد رحيل شريف؟شريف محمد

رياضة16-8-2023 | 12:20

انتقل مهاجم الأهلي محمد شريف إلى صفوف فريق الخليج السعودي مقابل مليون و800 ألف دولار، ويسعي الأهلي للتعاقد مع مهاجم بديل ، وخاصة بعد رحيل عدة لاعبين في الهجوم من بينهم شادي حسين، حسام حسن.

وفقاً للإعلامي سيف زاهر فإن مسئولو الأهلي لم يكونو ليوافقو على رحيل شريف إلا إذا كان هناك بديل في نفس المستوى، وفي الأونة الأخيرة تم تداول عدة أسماء تردد اسمها داخل القلعة الحمراء من بينهم البرازيلي سوزا مهاجم هيونداي الكوري الجنوبي صاحب الـ29 عاماً الذي بدأ مسيرته معه عام2014 .

وشارك سوزا مع هيونداي في 124 مباراة سجل خلالها51 هدف وصنع 16 تمريرة حاسمة، ونافس سوزا على لقب هداف دوري أبطال أسيا الموسم الماضي حيث جاء في المركز الثاني بفارق هدف واحد عن مايكل أولونجا مهاجم فريق الدحيل القطري.

ظهر أيضاً اسم زينهو جالو مهاجم غينيا بيساو لاعب فريق زولت فاريجيم مؤخراً بشكل كبير لتدعيم خط هجوم الفريق وقد شارك زينهو مع فريقه في الموسم الماضي خلال 23مباراة سجل فيه 13 هدف وصنع 4 أهداف.

وفي نفس السياق قد دعم الأهلي صفوف الفريق بكلاً من إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي لمدة خمس سنوات مقبلة إضافة إلى المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي.

أضف تعليق