قطار "إسكندرية بتبدع" يصل لشاطئ إسحاق حلمي

قطار "إسكندرية بتبدع" يصل لشاطئ إسحاق حلميجانب من اللقاء

محافظات17-8-2023 | 19:54

نحت طلائع الإسكندرية نموذجا لعروس البحر و الدولفين والنجوم على رمال شاطئ إسحاق حلمي، ورسما على الوجوه ومعرضا لمنتجات أندية الفتاة والمرأة على الشاطئ .

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف

من خلال الإدارة العامة للشباب وادارة الطلائع يوما ترفيهيا لمرتادي شاطئ إسحاق حلمي.

حيث تضمن اليوم تنفيذ إدارة الطلائع نحت علي رمال الشاطئ بمشاركة طلائع شعبة الفن التشكيلي بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية والنشء والشباب المترددين على الشاطئ، حيث تم تنفيذ نماذج نحت لقلعة قايتباي ودولفين وعروس البحر.

كما نفذت الإدارة العامة للشباب معرض لمنتجات اندية الفتاة والمرأة تضمنت كروشيه واكسسوارات ومنتجات طبيعية ورسم حناء ورسم على الوجوه مجانا لمرتادي الشاطئ.
وقد صرحت الدكتورة صفاء الشريف وقالت اننا نسعى إلى تقديم أنشطتنا للمواطنين في كل شارع وشاطئ وميدان بالإسكندرية وذلك في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى توسيع قاعدة المشاركة وزيادة أعداد المستفيدين.

وأكدت أن هذه الأنشطة تنفذ تماشياً مع استراتيجية بناء الانسان المصري وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وتنمية القدرات الإبداعية للنشء والشباب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2