أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت

أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبتأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-8-2023 | 08:42

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 19 أغسطس 2023.

القاهرة.. تنطلق امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة "دور ثان" للعام الدراسي (2022 - 2023)، وتستمر حتى 29 أغسطس الجاري، وفقا للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، حيث يؤدي اختبارات الدور الثاني هذا العام 118 ألفا و605 طلاب وطالبات على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية.

جوهانسبرج.. يفتتح وزير التجارة والصناعة بجنوب إفريقيا إبراهيم باتيل مع نظرائه في مجموعة "البريكس"، معرضًا تجاريًا يعد بمثابة منصة لعرض منتجات وخدمات من شركات ومؤسسات من جنوب إفريقيا وبقية الدول الإفريقية، بالإضافة إلى البرازيل وروسيا والهند والصين، حيث يعقد بمركز مؤتمرات "جالاجر" خلال الفترة بين 19 إلى 23 أغسطس الجاري.

القاهرة.. تستضيف قاعة سينما الهناجر التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، نادي سينما الكارتون المصري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، حيث يتم عرض مجموعة مختارة من الكارتون المصري التي تعكس عددا من القيم، وتؤكد على الهوية المصرية منها: "دخان"، "أبو قردان"، "بيئة نظيفة"، " الغزاة"، "فرقة الموسيقى"، "عصفور يجد عشا"، "الحصان"، "الغني والفقير"، "المدينة المضيئة"، "الكراسة"، "الفراشة المغرورة"، و"عيد الحب".

القاهرة.. تنطلق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي (2022/ 2023) بقسميها العلمي والأدبي وتستمر حتى 28 أغسطس الحالي.

أضف تعليق