أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-8-2023 | 07:46

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023 .

القاهرة .. تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتائج البرنامج الوقائي لحماية طلاب المدارس من تعاطي المخدرات، والذي تم تنفيذه كمرحلة أولى في 6 آلاف مدرسة على مستوى الجمهورية خلال الفصل الدراسي الثانى من العام الدراسي 2022 - 2023 بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

القاهرة .. تبدأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، حتى /الخميس/ 31 أغسطس الجارى بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

القاهرة .. تفتتح الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ونوريا سانز المدير الإقليمي لمنظمة اليونسكو، "بيت التراث المصري"، بمركز الحرف التقليدية بالفسطاط، في السابعة مساء؛ احتفالًا بمرور 20 عامًا على توقيع مصر "اتفاقية صون التراث الثقافي غير المادي" مع منظمة اليونسكو.

طنطا .. يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، مكتب السجل التجاري النموذجي بالمركز التجاري بالمنطقة التجارية/اللوجيستية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

بودابست .. يتسلم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية دكتوراه فخرية من المجر.

القاهرة .. تتوجه بعثة المنتخب الوطني للباراكانوي إلى ألمانيا؛ للمشاركة في بطولة العالم للإسبرنت والباراكانوي والمؤهلة لدورة الألعاب الباراليمبية بباريس 2024 ، ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة خلال الفترة من 23 إلى 27 أغسطس الجاري.

المنصورة .. تبدأ فعاليات الملتقى التوظيفي، الذي تنظمه مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الدقهلية بمشاركة 70 شركة ومؤسسة تعليمية وإنتاجية؛ من أجل توفير 4 آلاف فرصة عمل في مختلف التخصصات، سواء في مجال التصنيع أو البيع والتسويق أو الإدارة أو التعليم.

الإسكندرية .. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية يحييها نجوم الموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك في الثامنة والنصف مساء على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

القاهرة .. يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي بمسرح ساحة الخزراتي في شارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في تمام الساعة الثامنة مساء، حفل فرقة النيل للفنون والآلات الشعبية تحت إدارة الدكتورة منال إبراهيم.

طوكيو .. يزور رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، محطة "فوكوشيما دايتشي" للطاقة النووية، بعد عودته مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية.

سيدني .. تختتم منافسات مونديال السيدات، بالمباراة النهائية بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا على ملعب استاد أستراليا في سيدني.

أضف تعليق