كشف ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من شخص بالقاهرة وضبط الجناة

كشف ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من شخص بالقاهرة وضبط الجناةضبط

حوادث وقضايا20-8-2023 | 14:17

تمكنت الأجهزة الأمنية ب وزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة الاستيلاء على مبلغ مالي من شخص بالقاهرة بأسلوب انتحال الصفة وتحديد و ضبط مرتكبى الواقعة.

وكان قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغا من شخص مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بتعرفه على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، واتفقا على التقابل بدائرة القسم.. لتغيير مبلغ مالى عملة محلية بما يساويه من عملة أجنبية، عقب حضوره للمكان المتفق عليه فوجئ بعدد 3 أشخاص يستقلون سيارة "ميكروباص"، ادعوا كونهم من رجال الشرطة وقاموا بالاستيلاء منه على المبلغ المالي المشار إليه ولاذوا بالفرار.

وبالفحص أمكن تحديد و ضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" يقيمون بمحافظة الجيزة وبحوزتهم فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار وطبنجة صوت ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الوقعة "ملك أحدهم".

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة وأقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بذات الأسلوب عن طريق استخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.. وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالسرقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2