بالصور.. الأهلي يعلن عن قميص الموسم الجديد 2023-2024

بالصور.. الأهلي يعلن عن قميص الموسم الجديد 2023-2024الأهلي يعلن عن قميص الموسم الجديد

رياضة22-8-2023 | 11:03

كشف النادي الأهلي عن قميص الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الجديد بالتعاون مع شركة "أديداس" للأدوات الرياضية.

ونشر النادي الأهلي وشركة أديداس، في وقت سابق، فيديو قصير للترويج عن موعد الإعلان عن القميص الجديد لموسم (2023-2024)، وظهر في الفيديو تذكرة بجملة "يا كاتب التاريخ" مع إعلان يوم 22 أغسطس في تمام العاشرة مساء.

وصنع القميص بأحدث التقنيات، ويتميز بنسيج AEROREADY المقاوم للتعرق والرطوبة، ما يضمن الراحة المثالية للاعبين أثناء المباريات.

وبناء على التزام أديداس المستمر تجاه الاستدامة، صنع القميص باستخدام مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪، للحد من النفايات البلاستيكية.

ويتوفر قميص "نادي القرن" اعتباراً من اليوم الثلاثاء على موقع adidas.com ومتاجر أديداس ومتاجر الأهلي الرسمية.

ويبدأ النادي الأهلي التحضير للموسم الجديد خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر في دولة النمسا، ويستعد لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وقرر الجهاز الفني عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية بالقاهرة بداية من غداً الأربعاء حتى يوم 27 أغسطس، استعداداً للموسم الجديد على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، ثم سيسافر الفريق إلى النمسا للدخول في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وتقرر أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين في المعسكر التحضيري وتحدد لهم يومي 2 و5 سبتمبر المقبل، ولم يتحدد بعد منافسي الأحمر في تلك المباريات.

جدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعود ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة صباح غداً الأربعاء بعد الانتهاء من إجازاتهم.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الأهلي لفحوصات طبية دقيقه وشاملة خلال الساعات المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعية.

ويتواجد في الوقت الحالي خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، في النمسا لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بمعسكر الفريق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2