وصول بعثة مصر لالتقاط الأوتاد إلي جنوب إفريقيا للمنافسة على بطولة كأس العالم

وصول بعثة مصر لالتقاط الأوتاد إلي جنوب إفريقيا للمنافسة على بطولة كأس العالمبعثة مصر

رياضة23-8-2023 | 15:39

وصلت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء بعثة منتخب مصر ل التقاط الأوتاد إلى مدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا ، للمشاركة فىبطولة كأس العالم الرابعة ، والتي تقام خلال الفترة من 23 حتى 27 أغسطس الجاري.

يشارك في البطولة تسع دول، هم "مصر والهند والنرويج والسعودية وباكستان والأردن وعمان واليمن بالإضافة ل جنوب إفريقيا الدولة المنظمة، ويحتل المنتخب المصري المركز الأول في التصنيف على مستوى العالم.

وأسفرت قرعة ترتيب دخول الدول مضمار المنافسات ، بدخول منتخب مصر في الترتيب الثامن وقبل الأخير ، كما تقام اليوم مراسم القرعة التي تجرى لتوزيع الخيول وتجربة كل فارس للجواد الذي وقعت عليه القرعة للمشاركة به في البطولة, وتبدأ منافسات البطولة صباح غدا الخميس بمسابقات الرمح .

وقد غادرت البعثة مطار القاهرة الدولى مساء أمس الثلاثاء متوجهة إلى جنوب إفريقيا ، وحرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحاد المصري للفروسية على مرافقة البعثة أثناء المغادرة من فندق الإقامة وحتى مطار القاهرة ، ومنح أفراد البعثة الدعم المعنوى وبث الثقة فى نفوسهم وقدرتهم على إحراز اللقب الثالث الذى فازوا به مرتين عام 2016 في القاهرة ، وعام 2018 بالإمارات العربية المتحدة من أصل ثلاث مرات أقيمت فيهم البطولة.

وطالب حطب اللاعبين بتقديم صورة مشرفة وأداء متميز ، مثلما فعلوا ذلك فى أوائل العام الجاري في التصفيات المؤهلة ل كأس العالم والتي أقيمت في القاهرة يناير الماضي ، واحتل فيها المنتخب المصري المركز الأول على المجموعة بجدارة واستحقاق.

تضم البعثة سبعة أفراد وهم ، العقيد أحمد مصطفى مساعد المدير الفني رئيسا للبعثة , وآيه عيسى مدربة ، واللاعبون مقدم راني هاملت ، والمقدم مصطفى إدريس ، وأمين شرطة محمود زقزوق ، وأمين شرطة غالي صفي الدين ، أمين شرطة محمد فوزي .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2