محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز

محافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابزمحافظ المنيا يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز

محافظات23-8-2023 | 18:16

تابع محافظ المنيا أسامة القاضي، اليوم الأربعاء، جهود الوحدات المحلية في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية على مستوى كافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين لضبط الأسواق والتأكد من المعروضات ومدى الالتزام بالأسعار المقررة والمعلنة وتحرير محاضر فورية للمخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأكدت المحافظة - في بيان - أن الوحدة المحلية لمركز مطاي قامت بتحرير 29 محضراً تموينياً خلال حملات مكبرة على المخابز والأسواق بقرية بردنوها للتأكد من جودة الخبز المنتج ومدى صلاحية المواد الغذائية المعروضة للاستهلاك منها 22 مخالفة للمخابز و7 مخالفات للأسواق.

وأضافت المحافظة أنه في مركز أبوقرقاص نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة على المخابز بالتعاون مع إدارة تموين أبوقرقاص وعدد من الجهات المعنية للاطمئنان على مدى الالتزام بالقرارات التموينية أسفرت عن تحرير 49 مخالفة فى المخابز البلدية.. كما تمكنت الوحدات المحلية لمركزي المنيا وديرمواس، من ضبط ومصادرة 213 كيلو من اللحوم منتهية الصلاحية وتحرير محضرين تموينيين بمركز المنيا و16 مخالفة للمخابز البلدية بقرية تل بني عمران بديرمواس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2