ماجد الكدواني عن تكريمه بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما :أعبر عن إعتزازي وفخري بتكريمي

ماجد الكدواني عن تكريمه بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما :أعبر عن إعتزازي وفخري بتكريميماجد الكدواني عن تكريمه بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما :أعبر عن إعتزازي وفخري بتكريمي في

ثقافة وفنون24-8-2023 | 23:39


تم تكريم الفنان ماجد الكدواني بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما وعبر عن سعادته بحصوله على التكريم وقال : أعبر عن إعتزازي وفخري بوجودنا في هذا المكان و أحب أشكر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين على المجهود الرائع الذي يقوم ببذله دائما .

وتابع : لي كل الشرف أني أقف أمام الدكتور يحيى الفخراني و نحن نشأنا على هذه الأصالة و العراقة و الإحترام للفن في بيتي لأن النقابة هي بيتنا و أشكركم على التنظيم الرائع و أتمنى النجاح الدائم .

الدورة الثانية لمهرجان القاهرة الدراما تقام بمدينة العلمين الجديدة، اليوم بحضور الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان، والفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم، إلى جانب رُعاة المهرجان .

وتتكون لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية من كل من المخرج جمال عبد الحميد رئيسا، وعضوية كل من النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين، والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2