فوز توتنهام على بورنموث بالدوري الإنجليزي

فوز توتنهام على بورنموث بالدوري الإنجليزيتوتنهام

رياضة26-8-2023 | 17:52

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً ثميناً على مضيفه بورنموث بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب استاد فيتاليتي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، نجح اللاعب الإنجليزي جيمس ماديسون، في إحراز الهدف الأول لفريقه توتنهام هوتسبير في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي، الهدف الثاني لـ توتنهام في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام هوتسبير فوزاً ثميناً على مضيفه بورنموث بهدفين مقابل لاشئ.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى سبع نقاط في صدارة جدول ترتيب المسابقة الانجليزية مؤقتاً، وذلك في انتظار استكمال بقية مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد فريق بورنموث عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

ويأتى خلف توتنهام هوتسبير، برايتون ومانشستر سيتي وارسنال بنفس الرصيد ست نقاط، ثم برينتفورد وليفربول ووست هام يونايتد و تشيلسي بنفس الرصيد أربع نقاط.

وتستكمل مباريات الجولة اليوم السبت، حيث يواجه آرسنال ضيفه فولهام، وإيفرتون ضيفه وولفرهامبتون، ومانشستر يونايتد ضيفه نوتينجهام فورست، و برينتفورد ضيفه كريستال بالاس، و برايتون ضيفه وست هام يونايتد.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة غداً الاحد، حيث يواجه بيرنلي ضيفه أستون فيلا، ومانشستر سيتي مضيفه شيفيلد يونايتد، وليفربول مضيفه نيوكاسل يونايتد.

وكان تشيلسي قد فاز أمس، على ضيفه لوتون تاون بثلاثية نظيفة، في افتتاح مباريات الجولة.

أضف تعليق