مصرع طالبتين وإصابة أخرى في حادث مروري بالقليوبية.. والأهالي يطالبون بعمل مطبات صناعية

مصرع طالبتين وإصابة أخرى في حادث مروري بالقليوبية.. والأهالي يطالبون بعمل مطبات صناعيةضحية الأسفلت

حوادث وقضايا31-8-2023 | 00:56

شهد طريق ترعة الإسماعيلية أمام كوبري أبو شنب، مدخل قرية المنايل دائرة مركز الخانكة بالقليوبية، حادثا مفجعا راح ضحيته 3 طالبات في الصف الأول الثانوي، كن في طريقهن إلى درس، وأسفر الحادث عن مصرع اثنتين وإصابة الثالثة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز الخانكة بتلقيه بلاغا يفيد بمصرع طالبتين وإصابة ثالثة نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص بهن خلال عبور الطريق بمنطقة كوبري أبو شنب دائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان الحادث وتبين من التحريات الأولية وقوع الحادث بطريق ترعة الإسماعيلية أمام كوبرى أبو شنب مما أسفر عن مصرع سلمي علي نبيل أبو تريكة 15 سنة من قرية المنايل، وتوفت خلال تقديم العلاج لها، وزينب مصطفى أبو النصر 16 سنة، من قرية كفر حمزة، وإصابة ثالثة بكسر في الذراع وجرى نقل الجثتين والمصابة إلى مستشفى الخانكة التخصصي.

وأمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثتي الضحيتين والاستعلام عن حالة المصابة، ودلت التحريات أن الضحايا كن في طريقهن للدرس وقررت جهات التحقيق التحفظ على سائق السيارة المتسببة في الحادث عقب ضبطه.

فيما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء في الضحيتين.

وطالب الأهالي الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية بوقف نزيف الأسفلت وعمل مطبات صناعية على الطريق الذي شهد الحادث في أسرع وقت ممكن، لافتين إلى أن المنطقة مكتظة بالسكان مما يتطلب سرعة عمل مطبات أمام كوبري أبو شنب ومنطقة المزرعة وكفر حمزة.

وأشار الأهالي إلى أن حادث اليوم ليس الأول ولكن سبقه عدد كبير من الحوادث راح ضحيته عدد غير قليل من أبناء تلك القرى، موضحين أنه إن لم يتم الإسراع في عمل المطبات فحادث اليوم لن يكون الأخير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2