رد ناري من إبراهيم المنيسي على ميدو بسبب أزمة الأهلي والمنتخب

رد ناري من إبراهيم المنيسي على ميدو بسبب أزمة الأهلي والمنتخبرد ناري من إبراهيم المنيسى على ميدو بسبب أزمة الأهلي والمنتخب

رياضة1-9-2023 | 02:28

رد الإعلامي إبراهيم المنيسي على تصريحات أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، حول أزمة النادي الأهلي مع المنتخب بسبب اللاعبين الدوليين.
وشهدت الساعات الماضية أزمة بين النادي الأهلي والمنتخب الأول وذلك بعد استدعاء أربعة لاعبين من الفريق الأحمر بالتزامن مع استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة السوبر الإفريقي.

وكتب “ميدو” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”غير مقبول لا من الزمالك ولا من الأهلي ولا حتى مارسيليا أنه يساوم المنتخب بلاعيبته وأي حد يطلع في الإعلام يقول غير كده يبقى ضلالي.. الأولوية لمنتخب مصر.. مصر فوق الجميع”.
ورد “المنيسي” على تعليق ميدو قائلاً:”مصر مينفعش تقارن علشان نقول بعدها أهلي وزمالك، مصر لا تقارن ويجب ألا تكون موجودة في جملة مع أي نادي حتى لو كان النادي الأهلي لأن الوطن خارج الحسابات تمامًا”.

وأضاف “المنيسي” خلال تصريحات على قناة “الأهلي” :”بقول لـ ميدو هو مين الضلالي، ولو عايز تعرف الضلالي ارجع أنت بنفسك لنفس الواقعة المشابهة لما الزمالك اللى كان واحد لاعبيه كان رأيك ايه”.
وتابع :”في 2014 كان الكابتن شوقي غريب يتولى تدريب المنتخب ووقتها قرر ترك لاعبي الزمالك قبل إحدى المباريات وكتب ميدو وقتها :” شكرًا للكابتن شوقي غريب على تفهمه موقفنا وترك لاعبي الزمالك قبل مباراة البوسنة”
ووجه “المنيسي” حديثه لـ “ميدوط قائلاً:”يبقى لما الكابتن شوقي غريب ساب لاعبى الزمالك قبل مباراة البوسنة كانت وطنيه مش ضلالية، لكن الضلالية إن الأهلي يدافع عن حقه وإنه يقول لازم يحصل تنسيق مع روي فيتوريا”.

وأكمل:” بقول لـ ميدو لما حصل تنسيق قبل كده من خلال صديقك حازم إمام مع نفس الراجل روي فيتوريا ووقتها لاعبي الزمالك خرجت من المعسكر، وسائل الإعلام قالت إن فيتوريا سلم يضم لاعبي الزمالك بسبب منح اللاعبين راحة قبل مواجهة كأس لوسيل”.

أضف تعليق