أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023صورة ارشيفية

مصر1-9-2023 | 09:10

تقدم "بوابة دار المعارف" الإخبارية، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023.

القاهرة.. تبدأ وزارة السياحة والآثار إدراج المناطق الأثرية التي خضعت للترميم بقلب القاهرة التاريخية ضمن المقاصد المستهدف زيارتها من قبل السائحين المصريين والأجانب، باعتبارها مقصدًا سياحيًا جديدًا لم يكن متاحًا من قبل، وللتعرف أكثر على تاريخها .

القاهرة.. تحيي فرقة الصحابي أبو أيوب الأنصاري حفل إنشاد ديني على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي يستمر لمدة ساعتين في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم.

القاهرة.. تُنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسيتين فنيتين، ضمن فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، على مسرح المحكى.

القاهرة.. يشهد مسرح المحكى حفلاً في تمام الساعة الثامنة مساء تقدم خلاله عازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز، وفرقتها الموسيقية، بانوراما من الألحان العربية والغربية التي أعيد توزيعها لتناسب آلة الماريمبا منها: "شط إسكندرية، أكدب عليك، أنت عمري، الدنيا ريشة في هوا، أشكي لمين، بتونس بيك، ديسباسيتو، الحلوة دي، حارة السقايين، البخيل وأنا وسواح".

القاهرة.. يشهد مسرح المحكى، في تمام الساعة العاشرة مساء حفلاً يحييه الفنان الأردني عزيز مرقة وفرقته، ليتغنى بمجموعة من أعماله التي حققت جماهيرية كبيرة بين الشباب والجيل الجديد منها: "ما في منك، مجنناني، مين قلك، بنت الناس، بحبك للسما، بنت قوية، ضلك ابكي، ويا باي" وغيرها من الأغنيات.

الإسكندرية.. تفتح فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفني للمسرح، بدءاً من اليوم وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر الجاري، باب التقدم للدفعة الثالثة من ورشة "ابدأ حلمك" المجانية المتخصصة لتعليم فنون التمثيل والإخراج، بالإضافة إلى مهارات الارتجال والكتابة والأداء الصوتي والغناء المسرحي والرقص والأداء الحركي.

أضف تعليق