كوكا: كولر رفض رحيلي.. وأحلم بالمشاركة في مونديال الأندية

كوكا: كولر رفض رحيلي.. وأحلم بالمشاركة في مونديال الأنديةكوكا: كولر رفض رحيلي.. وأحلم بالمشاركة في مونديال الأندية

رياضة1-9-2023 | 18:32

أبدى أحمد نبيل "كوكا"، لاعب الأهلي، سعادته بقرار السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي تمسك به ورفض إعارته في الموسم المقبل.

وقال كوكا عبر الصفحة الرسمية لناديه: "طموحي في الموسم المقبل حصد العديد من البطولات، وبالتأكيد سنخوض موسما صعبا وتحديات كبيرة، وكل اللاعبين لديهم نفس الرغبة في الفوز بأي بطولة يشارك فيها الأهلي، بجانب أن المنافسة قوية للغاية بين لاعبي الوسط".

وأوضح: " كولر رفض خروجي للإعارة بعد وصول أكثر من عرض، وأكد على أهميتي بالنسبة للفريق وأسعى للتواجد ضمن التشكيل الأساسي، وهناك نصائح يوجهها اللاعبون الكبار لزملائهم بالفريق من أجل التغلب على الضغوط".

وأشار كوكا إلى أن أداء منتخب مصر الأولمبي، تحسن كثيرا في أمم إفريقيا وكان قريبا من حصد اللقب لولا تعرض محمود صابر للطرد، موضحا أنه من المبكر الحديث عن الثلاثي فوق السن المرشح للعب مع الفراعنة في الأولمبياد، لكن أي لاعب سينضم سيمثل إضافة.

وختم: "أحلامي مع الأهلي خلال الموسم الجديد المشاركة في كأس العالم للأندية، وأتمنى تحقيق دوري أبطال إفريقيا أيضا. وسط الملعب هو مركزي المفضل رغم بداتي مع موسيماني كظهير أيسر. ومثلي الأعلى محليا أحمد حسن وعالميا نجولو كانتي وياسر رضوان أهم من دربني في الناشئين".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2