علي زهران يتوج بذهبية جهاز الحلق ببطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

علي زهران يتوج بذهبية جهاز الحلق ببطولة رومانيا الدولية للجمباز الفنيعلي زهران

رياضة3-9-2023 | 19:56

توج علي زهران لاعب منتخب مصر للجمباز الفني، بالميدالية الذهبية والمركز الأول في نهائي منافسات جهاز الحلق ببطولة رومانيا الدولية، والمقامة حالياً بالعاصمة الرومانية "بوخارست"، خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر الجاري.

ويشارك المنتخب الوطني لرجال الجمباز الفني في بطولة رومانيا الدولية؛ استعدادا لبطولة العالم، ويمثله ( علي زهران - أحمد المراغي - عمر العربي - أحمد عبدالرحمن - محمد منتصر عفيفي - زياد خاطر).

ويقود المنتخب الوطني فنيًا جمال مطر المدير الفني، وعرفات أحمد المدرب العام والخبير يڤجيني كوزين، ويترأس البعثة الدكتور محمد علي، كما يشارك شريف جودت كحكم مرافق.

من جانبه، هنأ الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، اللاعب علي زهران علي حصوله علي الميدالية الذهبية في ظل منافسة شرسة مع أبطال العالم في هذه البطولة، مضيفاً أن المنتخب الوطني، تطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأشار "أمين"، إلى أن منتخب الجمباز الفني رجال يسير بخطي ثابتة لاعتلاء منصات التتويج، بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من الاتحاد المصري للعبة من إقامة معسكرات داخلية وخارجية على أعلى مستوى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2