برشلونة يتغلب على أوساسونا (2 - 1) ويحقق فوزه الثالث بالدوري الإسباني

برشلونة يتغلب على أوساسونا (2 - 1) ويحقق فوزه الثالث بالدوري الإسبانيبرشلونة يتغلب على أوساسونا (2 - 1) ويحقق فوزه الثالث بالدوري الإسباني

رياضة4-9-2023 | 00:57

قاد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا 2 / 1 على مضيفه أوساسونا، يوم الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وعلى ملعب (أل سادار)، افتتح جيوليس كوندي التسجيل ل برشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول بضربة رأس متقنة.

وفي الشوط الثاني، أحرز إيزكويل أفيلا هدف التعادل ل أوساسونا عبر قذيفة صاروخية رائعة في الدقيقة 76.

ولم يهنأ أوساسونا بهدف التعادل كثيرا، بعدما أحرز ليفاندوفسكي الهدف الثاني ل برشلونة في الدقيقة 86 من ركلة جزاء حصل عليها بعد تعرضه للجذب من القميص داخل المنطقة وهو في وضع انفراد بالمرمى من جانب أليخاندرو كاتينا، الذي نال بطاقة حمراء على إثرها، لينهي الفريق المضيف اللقاء بعشرة لاعبين.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو وجواو فيليكس، اللذين انضما ل برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت مؤخرا.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد برشلونة (حامل اللقب)، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي، إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي نال خسارته الثانية هذا الموسم في المسابقة، مقابل انتصارين، عند 6 نقاط في المركز التاسع.

أضف تعليق