أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر5-9-2023 | 07:47

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2023.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع وزير خارجية اليابان هاياشي يوشيماسا، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، بمقر الخارجية بالقاهرة، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدني (الأونروا) فيليب لازاريني.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي نقاشا مفتوحا حول سبل تطوير آليات عمله وأعمال توثيق الجلسات ومتابعة تنفيذ القرارات في المرحلة القادمة، ومناقشة أجندة عمل المجلس خلال سبتمبر الجاري بعد انتقال الرئاسة الدورية للمجلس إلى ألبانيا.

نيويورك.. تحتفل الأمم المتحدة باليوم الدولي للعمل الخيري؛ بهدف توعية وتحفيز الناس والمنظمات غير الحكومية وأصحاب المصلحة المشتركة في جميع أنحاء العالم، لمساعدة الآخرين من خلال التطوع والأنشطة الخيرية.

فيينا.. يفتتح رئيس منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وزير خارجية مقدونيا الشمالية بوجار عثماني، مؤتمرًا حول المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مدينة تيتوفو في شمال مقدونيا، وتستمر أعماله ليومين.

القاهرة.. يقيم بيت السحيمي بشارع المعز التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة مساء، حفلا لفرقة قصر الغوري للموسيقى العربية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

زيورخ.. يجري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

أضف تعليق