وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهليجانب من التوقيع

رياضة5-9-2023 | 13:33

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بمقر المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسات وجمعيات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وذلك بمشاركة الدكتورة نهى طلعت عبد القوي، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وممثلي جمعيات ومؤسسات التحالف.

يأتي هذا البروتوكول في ضوء تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون التحالف الوطني وذلك بعد موافقة مجلس النواب المصري.

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة إن هذا التعاون والتنسيق يعكس رؤية الوزارة لتعزيز النمو الشامل للمجتمع المصري وذلك في ظل الإيمان بأهمية توفير الفرص و المنصات التي تمكن الشباب من تطوير مهاراتهم واكتشاف قدراتهم وذلك من خلال توفير بيئة تشجيعية لممارسة الرياضة والمشاركة في أنشطة الشباب.

وتحدثت الدكتورة نهى طلعت عبد القوي، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن أهداف الكيان الوطني الذي يضم ٢٧ جمعية ومؤسسة أهلية خدمية وتنموية للعمل في مجالات متنوعه مثل الخدمات الصحية، التوعوية، التعليمية، العمرانية في مختلف بقاع الجمهورية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول محمود فؤاد، ممثل عن جمعية الأورمان، محمد رفاعي ممثل عن مؤسسة مصر الخير، محمد عبد الهادي، ممثل عن جمعية رسالة، أحمد موسى، ممثل عن مؤسسة صناع الحياة والمكتب الفني للتحالف الوطني للعمل الأهلي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2