رئيس الأوبرا: 35 ألف زائر لـ مهرجان القلعة للموسيقى

رئيس الأوبرا: 35 ألف زائر لـ مهرجان القلعة للموسيقىرئيس دار الأوبرا المصرية : 35 ألف زائر لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء ختي الان

ثقافة وفنون6-9-2023 | 02:03

أعرب الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية عن سعادته بنجاح فعاليات الدورة الـ 31 ل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

وقال اننا قدمنا دورة ناجحة بكل المقاييس، حرصنا على تقديم باقة متنوعة من مختلف أنواع الموسيقى والفنون من مختلف أنحاء العالم بين الكلاسيك والمعاصر، فقد قدمنا برنامجا شاملا ليرضي جميع الأطياف وهذا شاهدناه جيدًا مع كل حفلة.

وأشار داغر إلى أن أكثر ما يسعده هذا العام اكتساب شريحة عمرية جديدة "فئة المراهقين"، مؤكدًا أن هذا مكسب كبير لأولادنا أن يتواجدوا في مثل هذا المهرجان شديد الثراء.

وأوضح رئيس دار الأوبرا المصرية، أن متوسط الحضور اليومي لحفلات المهرجان ما بين 3 آلاف إلى 6 آلاف، مؤكدًا أننا تجاوزنا الـ 35 ألف زائر، ومن المتوقع أن يزيد العدد مع نهاية فعاليات التي يختتمها الموسيقار الكبير عمر خيرت بعد غد الخميس.

واستكمل حديثه: أهم مكسب لنا فكرة النقل التلفزيوني عن طريق شبكة تلفزيون الحياة والتي أكسبتنا قاعدة جماهيرية كبيرة هذا العام أيضًا، ويصلني رسائل كثيرة تؤكد ذلك، هذا بخلاف أننا قدمنا كل وسائل المساعدة للحضور هذا العام لنسهل لهم عملية الدخول مما ساهم في زيادة الإقبال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2