تشيلسي يحذر مودريك

تشيلسي يحذر مودريكتشيلسي يحذر مودريك

رياضة7-9-2023 | 14:43

حث نادي تشيلسي لاعبه ميخايلو مودريك، على تخفيف حدة تدريبه في صالة الألعاب الرياضية، بسبب مخاوف من مبالغة الجناح الأوكراني في نظامه التدريبي المكثف.

اللاعب الأوكراني الدولي، الذي وقع مع تشيلسي مقابل 88 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، يُخضع نفسه لتدريبات قاسية في محاولة للحفاظ على لياقته واستعادة مستواه.

وبعد تألقه مع شاختار دونيتسك، أصبح مودريك ملاحقًا من قبل عدد من الأندية الكبيرة، وكان آرسنال هو الأكثر إصرارًا على ضمه، قبل أن ينقض تشيلسي لتأمين خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

لكن منذ انتقاله إلى غرب لندن، عانى مودريك من أجل الحصول على مشاركات منتظمة.

ووفقًا لموقع "ذا أثليتيك"، فإن تفاني مودريك وصل إلى زيارة الصالة الرياضية بعيدا عن النادي للقيام بعمل إضافي، إلى جانب تلبية متطلبات تشيلسي الصارمة، لكن إدارة البلوز تبدو قلقة من هذا التوجه.

وقال مصدر لـ"ذا أثليتيك": "يفعل ما يطلبه منه تشيلسي من حيث التدريب، لكنه يجد دائمًا الوقت للقيام بعمل إضافي في صالة الألعاب الرياضية. لاحظ اللاعبون أنه ملتزم، إنه يريد أن يكون أفضل، وعلى الناس أن يتركوه وشأنه. إنه فتى لطيف".

ويعمل مودريك مع مدربه الشخصي ديما تشابوفسكي، الذي يشارك بشكل متكرر مقاطع فيديو لجلسات للاعب الأوكراني في الصالة الرياضية عبر حسابه على إنستجرام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2