ميمي جمال بعد مشاركتها في سفاح الجيزة تحذر الفتيات من الزواج بهذه الطريقة.. فيديو

ميمي جمال بعد مشاركتها في سفاح الجيزة تحذر الفتيات من الزواج بهذه الطريقة.. فيديوميمي جمال بعد مشاركتها في سفاح الجيزة تحذر الفتيات من الزواج بهذه الطريقة.. فيديو

TV8-9-2023 | 00:14


قالت الفنانة ميمي جمال، إن دورها في مسلسل سفاح الجيزة صعب للغاية، كونها عمة البطل الذي أقدم على قتلها.
وتابعت جمال خلال لقائها مع الإعلامية مي البحيري، ببرنامج «كلامم ما بينا» على قناة صدى البلد «التربية والظروف المجتمعية من العوامل التي قد تصنع المجرم»، مشيرة إلى أنها شعرت أن دورها مؤثر حينما حصلت على سيناريو مسلسل سفاح الجيزة.
وواصلت جمال «قررت أغسل وشي، وظهرت بدون ميكيب أو حواجب في مشهد قتلي على يد أحمد فهمي»، مؤكدة أن أحمد فهمي أجاد في تقديم الدور رغم أن اسمه ارتبط بالأدوار الكوميدية.
وحول منظومة الزواج، حذرت الفنانة ميمي جمال مما يسمى زواج التيك أواي «دول بيتعرفوا على بعض بعد الزواج، بشوف في الساحل البنات كلهم شبه بعض، نفس اللبس، نفس البنطلون، مش بحس إني شايفة بنوتة، وهو ما يسبب أزمات بعد الزواج»، مشيرة إلى أهمية إعطاء الطرفين فرصة خلال فترة الخطوبة، مع ضرورة إخضاع أنفسهما لاختبارات صعبة، كي يدخلان العلاقة وهما على ثقة تامة من إمكانية نجاحها.
وأضافت «بناتي حينما قررا الزواج، كان زوجي ما زال على قيد الحياة»، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أنها ستنجب توأم إلا ليلة ولادة ابنتيها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2