العاصفة دانيال .. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس اليوم الاثنين

العاصفة دانيال .. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس اليوم الاثنينالارصاد الجوية تحزر المواطنين من طقس اليوم وقدوم العاصفة دانيال على مصر

مصر11-9-2023 | 05:15

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023، بعدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من غرب البلاد، ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ونشاط رياح مثير للأتربة على مناطق من شمال البلاد، إذ كشفت عن موعد قدوم العاصفة دانيال على مصر، من المتوقع أن تصل إلى غرب البلاد اليوم الإثنين ويصاحبها سقوط الأمطار بعد ما فقدت العاصفة معظم قوتها.

وأوضحت الأرصاد، إلى وجود نشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وشمال الصعيد ومناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة بسرعة «32 كم/س تقريبًا» على فترات متقطعة.

أشارت هيئة الأرصاد، إلى سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث «50% تقريبًا»، على مناطق من «السلوم- مطروح- سيوة»، تمتد خفيفة مساءً إلى مناطق من الإسكندرية، قد تكون متوسطة أحيانًا على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد في بيان لها أن العاصفة دانيال تستمر على السواحل الليبية مؤثرة عليها بأمطار غزيرة وتسجيلات كبيرة للأمطار وعواصف رعدية وسرعات كبيرة للرياح وارتفاع أمواج يتجاوز 4 أمتار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2