أبناء الفنانين فى قفص "التنمر" وخروج الفنانون عن صمتهم للدفاع عن فلذة الكبد

أبناء الفنانين فى قفص "التنمر" وخروج الفنانون عن صمتهم للدفاع عن فلذة الكبدشريف منير وإبنته أسما

ثقافة وفنون11-9-2023 | 15:38

تعرض بعض ابناء الفنانين خلال الفترة الماضية للتنمر والانتقادات، وكانت آخرهم أسما شريف منير، التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا بعد حلقها شعرها في لايف، مما عرضها لانتقادات لاذعة من الجمهور، وهو ما دفع والدها الفنان شريف منير للدفاع عنها، وفي التقرير التالي نستعرض ما قام به الأبناء من استفزازات للجمهور، والتي وصل بعضها إلى حد الشجار الإلكترونى ...


دافع مؤخرا الفنان شريف منير عن ابنته أسما، بعد الانتقادات التي تلقتها نتيجة حلق شعرها أمام الكاميرا، وظهورها حليقة الرأس في مهرجان القاهرة للدراما، وقال: "إيه الدوشة اللي انتوا عاملينها دي، وإيه الضجة اللي انتوا عاملينها دي، كل ده عشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا؟ إيه الغلط اللي هي عملته؟ تصرف عادي جدًا مفيش فيه أي حاجة".

أحمد سلامه يدافع عن ابنته
كشف أحمد سلامة عن رأيه حول ابنته سارة، ورد علي الانتقادات التي توجه إليها، وأكد أنه يحرص دائمًا على دعم ابنته ويعاملها كصديق وليس أب فقط، وأنها ستكون من أهم الممثلات في الدراما، وقال أنها تنتقي أعمالها بعناية وحققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل الأجهر في رمضان الماضي.

وتابع، أنه لا يهتم بانتقاد البعض لها على السوشيال ميديا ، لأن السوشيال ميديا أخرجت العديد من الأشياء السيئة مثل التنمر والشائعات.

وأيضا دافع عنها سابقا، متحدثا عن الملابس الجريئة التي تظهر بها ، موضحًا أنه تعرض لانتقادات لاذعة بسبب ارتدائها للهوت شورت في مسلسل “ابن حلال” الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، مبررًا ذلك بأنها كانت لا تزال في سن صغيرة وقتها ولا تدرك ما تفعله، وأن الستايلست الخاصة بها هي من طلبت منها ارتداء الهوت شورت ما عرّضها لانتقادات مسيئة، وأكد أنه حزن بشدة على ما وصل إليه البعض من طريقة إبداء رأيهم هذه الفترة، مردفًا: “البعض أصبح يتصيد الأخطاء في عصر الميديا التي نعيشها عبر الإنترنت وتقوم الدنيا ولا تقعد.


راغب علامة يدافع عن إطلالة ابنه
وضع الفنان راغب علامة حداً للانتقادات التي طالت ابنه "لؤي" بسبب ظهوره بملابس اعتبرها البعض “أنثوية”، كونها زهرية اللون ومصنوعة بالكامل من الساتان، كان قد اختارها لحضور عرض أزياء “Prada” الذي أُقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال راغب علامة، "لؤي بتجيله الماركات العالمية بسبب جسمه وجماله وطلته وبيقدم دور عارض أزياء وابني هو العربي الوحيد في المستوى ده، وحرام الهجوم عليه".

وتابع، ابنى لؤى يجلس في أعلى مكان في العالم فهل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل”.

وأضاف علامة من باب الدفاع عن ابنه أنه هو أيضاً يرتدي اللون الزهري، مبيناً أن البراند التي دعت لؤي وتفتخر به ليست براند عادية.

فاروق الفيشاوي و"قبلة أحمد وندا"
سبق وأن دافع الفنان فاروق الفيشاوي قبل وفاته بسنوات عن ابنه أحمد كثيرا ، وعن تقبيل نجله الفنان أحمد الفيشاوي، لزوجته ندى كامل، على الملأ، أكثر من مرة: قل الفيشاوى "وهو احنا لما نعمل حاجة نبقى وحشين، ولما العالم كله يعملها يبقوا حلوين؟، هو حر في حياته".


وائل جسار وابنته
دافع الفنان اللبناني وائل جسار، عن ابنته بعد الهجوم عليها من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو ظهرت فيه معه عبر تطبيق تيك توك تفاخرت فيه بامتلاك المال، ولقد انتقد بعض المتابعين بعض الإيماءات والحركات الجنسية التي نشرتها مارلين وشقيقها عبر تيك توك، وأكد وائل جسار أن الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل والذي ظهر فيه بجانب ابنته مارلين، ليس إلا مجرد دعابة لا أكثر ولا أقل، معبراً عن تعجبه من الهــجوم عليها بسبب هذا الفيديو.


هشام سليم وعملية تحويل " نور"
دافع الفنان هشام سليم كثيرا عن بناته ولكن قبل وفاته ، قامت ابنته بعملية لتصبح شابا ، ولقد علّق الفنان هشام سليم على الانتقادات التي طالت نجله "نور"، عقب ظهور الأخير في مقطع فيديو علي صفحته الشخصية والذي أحدث الكثير من الجدل، بسبب حديثه عن أنه لم يجرى عمليه تصحيح بل هي تحويل جنسي.

قال هشام : ابنى شجاع ولا يختبئ خلف ستار بل هو يحاول أن يشرح الحقيقة ، وهو عاش وتربى على الصراحة ولا أراه مخطئا ، وكل ما يريده منكم هو الرحمة.

رانيا يوسف وابنتها بعد "فستان البطانة"

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن ارتداء ابنتها "نانسي" لفستان "البطانة" الشهير، خلال حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، كان فكرة الابنة ولم يكن لها هي أي دخل في ذلك.

وتابعت: “نانسى حرة وشخصيتها قوية وتثق فى نفسها، كما أنها لا تعمل بالفن ومن حقها ترتدى ما تريده دون أن ينتقدها أحد "، وحول تعرضها لانتقادات ، قالت: "السوشيال ميديا بقت حاجة سخيفة أوي، وكل اللي له رأي أو ملوش بيدخل في حياة البشر بشكل غير طبيعي، ويا ريت كل واحد يخليه في نفسه وينتقد نفسه الأول قبل الآخرين".

شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب
وجهت الفنانة شيرين رضا رسالة قاسية للمتنمرين على ابنتها نور عمرو دياب، عبر مواقع السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارا بعدم قراءة التعليقات السلبية، ولكن سترد على منتقدي ابنتها.

وأضافت شيرين رضا، "بيقلولها شكلك عامل كده ليه؟.. نفسي بقى يوروني هما شكلهم إيه؟!. أنا أصلا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد يجي يتنمر على بنتي هشطفه وأزرعه في الأرض.. المفروض بنتي لما تتعرض للتنمر وأنا أم أعمل إيه! أنا ممكن أكلهم.

وتابعت، "أنا قررت أسكت لأني عارفة إن ده هيقف في يوم من الأيام.. لكن عايزة أسأل الناس سؤال فرجوني جمالكم وحلاوتكم وجسمكم ودرستوا إيه واتعلمتوا إيه؟ قبل ما تتنمروا على حد شوفوا نفسكم".

إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها
تعرضت الممثلة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، لانتقادات بسبب قبلة جريئة قدمتها في فيلم «صاحبتي».

في الوقت نفسه، دافعت الفنانة إلهام شاهين، عن ابنة شقيقتها، قائلة: «مندهشة من انتقاد القبلة على الرغم من أن القبلات موجودة في أفلام الستينيات والسبعينيات، وفي نفس الوقت نرى القتل والعنف والذبح والاغتصاب وداعش ولا نغضب»، وأضافت : «ليه بنكره الحب ومش بنفرح به وندافع عنه؟ وبقول لإلهام ابنة شقيقتي أنا مطمنة عليكي وعلى مستقبلك».

ايمى سمير غانم تدافع عن كايلا
تعرضت ابنة دنيا سمير غانم لانتقادات مسيئة بعد تداول صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل خالتها الفنانة إيمي سمير غانم تتدخل للدفاع عنها والدخول في مشادة كلامية صارمة مع بعض المتنمرين على الطفلة.

كما ردت إيمي على متابعة انتقدت شكل ابنة دنيا سمير غانم، وأنها ليست جميلة مثل والدها لترد قائلة: “وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله”.

هنا شيحا لا تنزعج
وفى المقابل قالت الفنانة هنا شيحا مؤخرا أنها لا تنزعج من انتقاد بعض الفنانين لأختها حلا شيحا لتقول" دي حاجه متخصنيش ومش بديها اهتمام لأنه في الأخر أحنا أخوات برا لكن أنا كفنانة مليش علاقه بيها، هي ليها اختياراتها و ليها حياتها و مينفعش أنا اتدخل في ده أو يبقا ليا رأي مع أو ضد لأن كل بني آدم مسؤول عن نفسه، أنا اختها بس مش المحامي بتاعها و لا المتحدث الرسمي ".

أضف تعليق