"حماة وطن": يجب دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثالثة لاستكمال مسيرة البناء

"حماة وطن": يجب دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثالثة لاستكمال مسيرة البناءاللواء أحمد العوضى نائب رئيس حزب حماة الوطن

مصر11-9-2023 | 16:00

قال اللواء أحمد عوضى نائب رئيس حزب حماة وطن، إن ملتقى الأحزاب والكيانات السياسية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، الذى نظمه حزب مستقبل بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية هو الثالث، وكان الملتقى الأول فى القاهرة، و الثانى فى سوهاج.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"دار المعارف" أن هذا الملتقي الذي حضره عددا كبيرا من الأحزاب، لرؤية مشتركة خلال المرحلة المقبلة التى تتطلب جهود مشتركة من كل الأحزاب لدعم الرئيس السيسى للترشح لى فترة رئاسة ثالثة لاستكمال مسيرة العطاء للبناء والتنمية من أجل هذا الوطن.

ونظم حزب مستقبل وطن، الملتقي الثالث للأحزاب والكيانات السياسية المصرية بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، بحضور قيادات أكثر من 50 حزبا سياسيا، وذلك لإعلانهم تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة.

وحضر اللقاء جميع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى الجمهورية ورؤساء الأحزاب وهيئات مكاتبهم وعدد كبير من أعضاء الأحزاب الذين رفعوا صورا للرئيس السيسي، مؤكدين دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة النجاح التي أحدثت نقلة تاريخية بالاضافة إلى استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وشهد المؤتمر انطلاق الأغاني الوطنية تجاوب معها الآلاف من الحضور من كافة المحافظات رافعين أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهتفوا جميعا تحيا مصر.. بنحبك يا سيسي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2