محافظ الدقهلية يبحث الإستفادة من مبادرة "ابدأ" لحل المشكلات التي تواجه المستثمرين

محافظ الدقهلية يبحث الإستفادة من مبادرة "ابدأ" لحل المشكلات التي تواجه المستثمرينمحافظ الدقهلية

محافظات11-9-2023 | 17:21

بحث محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار خلال استقباله اليوم الاثنين، وفدا من أعضاء المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"سبل التعاون المشترك وتعظيم الاستفادة من المبادرة في النهوض بالصناعة المصرية وحل المشكلات التي تواجه المستثمرين و المناطق الصناعية والمصانع المتعثرة بالمحافظة.

واستعرض المحافظ - خلال اللقاء - الفرص الاستثمارية بالمنطقة الصناعية بجمصه والصناعات القائمة بها والفرص الاستثمارية الجديدة بها في منطقة ال108 فدان ، كما تم استعراض عدد من المقترحات التي تستهدف التوسع في الصناعات القائمة وانشاء صناعات جديدة وتحديد الأولويات في هذا الشأن والخطط المعتمدة للشراكة والتيسيرات التي يتم تقديمها وتنفيذها من خلال مبادرة ابدأ .

وأكد محافظ الدقهلية على الدعم الكامل الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع المبادرات التي تعمل على توطين الصناعات الاستراتيجية ودعم المشروعات الصناعية بكافة أنواعها، مشيرا إلي دعم وحرص المحافظة على التعاون مع أعضاء مبادرة "ابدأ" في تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية.

وأشار إلي الجهود التي تبذلها المحافظة في ملف دعم الاستثمار، وحرص المحافظة على التعاون مع أعضاء المبادرة في تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب هذه المشروعات الصناعية، لافتاً إلي أهمية وجود استراتيجية موحدة للصناعة بشكل عام.

ومن جانبهم استعرض أعضاء المبادرة ملامح وأهداف ومحاور المبادرة التي أُطلقت خلال حفل الأسرة المصرية موضحين أن المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" تعمل على تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وبيئية تعالج مشكلات الصناعة المصرية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأسواق العالمية فضلاً عن تأهيل العمالة المصرية وتوفير فرص عمل بمختلف المجالات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2