محافظ المنيا يوجه بتأهيل مقّيمي جائزة التميز الداخلي للوحدات المحلية

محافظ المنيا يوجه بتأهيل مقّيمي جائزة التميز الداخلي للوحدات المحليةمحافظ المنيا يوجه بتأهيل مقّيمي جائزة التميز الداخلي للوحدات المحلية

محافظات12-9-2023 | 15:49

وجه ؤ، مسئولي البرنامج التدريبي لتأهيل مقّيمي جائزة التميز الداخلي للوحدات المحلية، التي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ لنشر ثقافة الجودة والتنافسية بين الوحدات المحلية على مستوى الجهاز الإداري للدولة.

وأكد القاضي - في بيان اليوم الثلاثاء - دعمه الكامل لفريق عمل لجنة التحكيم من مقيمي الأداء الحكومى، وضرورة استمرار تقييم أداء الوحدات المحلية طوال العام للارتقاء بالخدمات المقدمة ورفع معدلات رضا المواطن، بوصفه هدف أسمى للعاملين بكافة القطاعات الخدمية.

من جانبه..استعرض استشاري التقييم والجودة بجائزة مصر للتميز الحكومي الدكتور عبدالحكيم رضوان، أهداف الجائزة، حيث الهدف منها السعي نحو إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

وعلى صعيد آخر، تمكنت مديرية التموين بالمنيا من تحرير 49 مخالفة تموينية خلال الحملات الرقابية لضبط الأسواق ومتابعة المخابز البلدية، والتأكد من توافر السلع الغذائية ومراقبة الأسعار والتأكد من جودة وسلامة المنتجات المعروضة بالاسواق .

وقال وكيل وزارة التموين بالمحافظة الدكتور محمود يوسف إنه تم تحرير 40 مخالفة بمجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية و9 مخالفات لبيع سلع مجهولة المصدر أو بيع أزيد من الأسعار المقررة وعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تم تحرير 96 محضرًا لمخالفات خلال حملات مكبرة لرصد وازالة الإشغالات نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية وتكثيف الحملات الميدانية، ومتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطرق العامة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2