"أولاد حريم كريم" يكتفي بإيرادات متوسطة في ثاني أسابيع عرضه

"أولاد حريم كريم" يكتفي بإيرادات متوسطة في ثاني أسابيع عرضهأولاد حريم كريم

ثقافة وفنون13-9-2023 | 15:38

اكتفى فيلم "أولاد حريم كريم" للفنان مصطفى قمر بإيرادات متوسطة في ثاني أسابيع عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 2 مليون و37 ألف جنيه فقط، ليرتفع إجمالي إيراداته في أسبوعين إلى 5.5 مليون جنيه، وجنى أمس الثلاثاء 174 ألف جنيه.

ويأتي فيلم "أولاد حريم كريم" في المركز الثالث في شباك التذاكر المصري، بعد فيلم "العميل صفر" الذي يحتل الصدارة، وفيلم "وش في وش" الذي يحتل المركز الثاني.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، وعدد من الوجوه الجديدة، من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

الفيلم يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" الذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، وشارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس أيضا.

أضف تعليق