القوات المسلحة السند الحقيقي

القوات المسلحة السند الحقيقيالقوات المسلحة السند الحقيقي

الرأى13-9-2023 | 20:17

شاهدنا جميعا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اصطفاف مهيب لقواتنا المسلحة العظيمة التي ستكون السند و الدعم لاشقائنا في ليبيا لتقدم لهم العون بعد الكارثة الطبيعية التي تعرضت لها ليبيا و تضررت منها بشكل بالغ في مشهد انساني صعب حرك قلوبنا و مشاعرنا جميعا لتقديم كل انواع المساعدة التي نستطيع ان نسهم بها .

ولاشك في ان القوات المسلحة العظيمة هي فخر لنا جميعا فهي دائما السند الحقيقي وقت الشدائد ليس فقط للمصريين و انما للأمة العربية كلها فهي تقوم بدور في غاية الاهمية على كافة المحاور الاستراتيجية للدولة المصرية .

كما ان مشهد الاصطفاف بكل هذه الامكانيات المتنوعة للمستشفى الميداني و التجهيزات الطبية و الادوية بالاضافة الى عربات الإسعاف المجهزة كوحدات رعاية مركزة و عربات اخلاء للمصابين مع كل هذه المعدات الهندسية التي تستخدم في التعامل مع آثار الكوارث الطبيعية و البحث عن المفقودين يعتبر مشهدا تاريخيا يعلم الدنيا كلها معنى الانسانيه و الواجب و العطاء .

و قد انطلقت القوات الجوية و القوات البحرية و القوات البرية مع بعضها البعض لتشكل منظومة متكاملة لانقاذ الاشقاء في ليبيا .

و نتقدم بخالص التعازي لكل أسر المتوفيين في ليبيا و المغرب و نتمنى الشفاء العاجل للمصابين .

و يثبت التاريخ كل يوم ان القوات المسلحة المصرية العظيمة هي الدرع و السيف و السند الحقيقي الذي نفتخر و نعتز به دائما كما انني اشعر بالفخر كوني ارتديت الزي العسكري و خدمت ب القوات المسلحة العظيمة فستظل دائما رمزا كبيرا و قيمة عظيمة في حياة المصريين و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2