يوفنتوس يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي.. ونابولي ضيفا على جنوى

يوفنتوس يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي.. ونابولي ضيفا على جنوىيوفنتوس يواجه لاتسيو فى الدورى الإيطالى.. ونابولى ضيفا على جنوى

رياضة16-9-2023 | 02:40

يعود الدوري الإيطالي للدوران من جديد، بعدما توقف أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية، إذ يستضيف فريق يوفنتوس نظيره لاتسيو اليوم السبت، على ملعب "إليانز أرينا"، في الجولة الرابعة من مسابقة الكالتشيو موسم 2023-2024.

موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو، تقام فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الثانى عشر برصيد 3 نقاط.

وخاض فريق السيدة العجوز 3 مباريات في مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالى حتى الآن، حقق فوزين وتعادل، فيما خسر لاتسيو في مواجهتين وحقق فوزًا وحيدًا.

ويسعى يوفنتوس إلى الفوز اليوم من أجل الزحف نحو قمة الدوري الإيطالي، ومطاردة الإنتر وميلان أصحاب الصدارة برصيد 9 نقاط، بالإضافة إلى تجاوز الحالة السلبية التي مر بها الفريق بعد إعلان ايقاف نجم الفريق الفرنسي بوجبا بسبب ثبوت وجود هرمون "التيستيسترون" في عينة اخذت منه خلال مواجهة اودينيزي هذا الموسم.

وينتظر بوجبا نتيجة العينة "باء" من فحص المنشطات وسط حالة من القلق الشديدة، خصوصا أنه شبح الإيقاف المحتمل لمدة أربع سنوات على اللاعب الذي تحوّلت حياته إلى شيء من الكابوس.

ويأمل فريق لاتسيو وقف نزيف النقاط والعودة إلى الانتصارات أمام اليوفى لتصحيح المسار والتقدم نحو منطقة المربع الذهبي فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نابولى ضيفا على جنوى
وفى الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، يحل فريق نابولى ضيفا ثقيلا على نظيره جنوى، على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي )

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2