المتحدث الإعلامى لوزارة النقل يكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث مترو المرج

المتحدث الإعلامى لوزارة النقل يكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث مترو المرجالمتحدث الإعلامى لوزارة النقل يكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث مترو المرج

* عاجل11-7-2018 | 19:39

كتب: إبراهيم شرع الله

كشف محمد عز، المتحدث الإعلامى لوزارة النقل، تفاصيل جديدة بشأن حادث خروج عربتين بأحد قطارات المترو عن القضبان فى محطة المرج القديمة.

وقال عز، فى بيان، اليوم الأربعاء، إن القطار الذى تسبب فى تعطل حركة مترو الأنفاق فى محطة المرج القديمة بالخط الأول نتيجة خروج العربتين الخامسة والسادسة من خط السكة، كان خاليًا من الركاب تمامًا.

وأكد: "إنه نتيجة غلق محطة المرج الجديدة لمدة 5 أشهر من يوم 3 يوليو الجارى للانتهاء من أعمال ازدواج المسافة ما بين محطتى المرج القديمة والجديدة وتطويرها، تم تنفيذ خطة تشغيل فى هذه المنطقة تعتمد على أن يتم إخلاء القطارات من الركاب فى محطة المرج المؤقتة، الرصيف المؤقت، كمحطة خروج للركاب، ثم يتوجه القطار خاليًا إلى محطة المرج القديمة كمحطة دخول للركاب".

كانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو قد أعلنت، فى وقتٍ سابقٍ، عن خروج عربتين بأحد القطارات عن خط السكة بمحطة المرج القديمة، ثم بدأت بعدها مباشرة فى أعمال رفع العربتين تمهيدًا لعودة الحركة بالمحطة لطبيعتها، غدًا.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2