لعبور «المأزق الجيبوتي» .. الزمالك يتحرك للاستعانة باللاعب رقم «12»

لعبور «المأزق الجيبوتي» .. الزمالك يتحرك للاستعانة باللاعب رقم «12»الزمالك ضد أرتا سولار

رياضة17-9-2023 | 15:29

فتحت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، قنوات اتصال مع وزارة الشباب والرياضة و رابطة الأندية المصرية المحترفة من أجل محاولة زيادة عدد الحضور الجماهيري خلال مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024.

الزمالك خسر أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 0-2، أمس السبت، في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية؛ ليصبح الفارس الأبيض مطالبًا بالفوز في مواجهة الإياب على استاد القاهرة الدولي بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل تجنب الخروج المبكر من البطولة القارية.

وبدأ الزمالك بالتحرك المبكر للتواصل مع وزارة الشباب والرياضة و رابطة الأندية المصرية المحترفة من أجل الحصول على الموافقة بحضور أقصى عدد ممكن من الجماهير لضمان تحفيز لاعبيه والضغط على المنافس الجيبوتي.

يشار أن رابطة الأندية المصرية المحترفة أعلنت منذ أيام قليلة حصولها على الموافقة بحضور 10 آلاف مشجع خلال مباريات بطولة الدوري الممتاز بالموسم الجديد 2023-2024.

الزمالك يشارك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023-2024 بعدما احتل المركز الثالث ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي.

وسبق للزمالك التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية (مرة واحدة) عام 2019، كما يمتلك الفارس الأبيض (13 لقباً قارياً)، حيث توج بدوري أبطال أفريقيا (5 مرات)، كأس السوبر الأفريقي (4 مرات)، كأس الكؤوس الأفريقية (مرة واحدة)، كما توج بكأس الأفروآسيوية (مرتان).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2