حبس شخصين 4 أيام لاتهامهما بسرقة 2.2 مليون جنيه من مقاول فى الجيزة

حبس شخصين 4 أيام لاتهامهما بسرقة 2.2 مليون جنيه من مقاول فى الجيزةحبس شخصين 4 أيام لاتهامهما بسرقة 2.2 مليون جنيه من مقاول فى الجيزة

حوادث وقضايا18-9-2023 | 15:14

قررت النيابة العامة ب الجيزة حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة 2.2 مليون جنيه من مقاول فى الجيزة، وطلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على حارسي أمن خاص لاتهامهما بسرقة مبلغ 2 مليون و200 ألف جنيه من مقاول بمنطقة الهرم، واعترف المتهمين بارتكاب السرقة، فتم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض مقول لسرقة مبلغ 2 مليون و200 ألف جنيه من داخل شقة يقيم بها بصحبة حارسي أمن خاص أصدقائه بمنطقة الهرم.

وذكر أنه حضر من بلدته لشراء شقة، إلا أنه تعرض لسرقة النقود من الشقة، وبإجراء التحريات تبين أن حارسي الأمن وراء ارتكاب الجريمة.

تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب السرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2