محافظ بورسعيد: وفرنا جميع المعدات لتأدية الأحياء الوظائف الخدمية على أكمل وجه

محافظ بورسعيد: وفرنا جميع المعدات لتأدية الأحياء الوظائف الخدمية على أكمل وجهمحافظ بورسعيد

محافظات19-9-2023 | 16:20

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة وفرت مختلف المعدات والأجهزة والأطقم الفنية في مختلف القطاعات لقيام الأحياء بالوظائف الخدمية على أكمل وجه، وتتم زيادة أعداد المعدات والسيارات المستخدمة باستمرار، وذلك لدعم كافة الأحياء في القيام بأعمال التطوير المختلفة تماشيا مع التنمية التي تشهدها بورسعيد في كافة الاتجاهات.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاء، عددا من المعدات والسيارات التابعة لجراج المحافظة، والتي تم رفع كفاءتها وتطويرها، وذلك بما يوفر المزيد من المعدات التي تسهم في الارتقاء بخدمات الأحياء.

ولفت المحافظ إلى أنه سيتم استخدام هذه المعدات والسيارات للمساعدة في الأعمال الخدمية للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة ، حيث استمع لأعمال التطوير التي شهدتها السيارات والمعدات.

وأوضح أنه جرى انتهاء من رفع كفاءة 33 من معدات الأحياء والإنقاذ والطوارئ ما بين سيارات شفط مياه ولودارات وسيارات لنقل القمامة ومكابس، كمرحلة أولى لتنضم لأسطول معدات المحافظة التي تساهم في أعمال رفع كفاءة وتطوير وتجميل الأحياء، بجانب تطوير 13 معدة وسيارة كمرحلة ثانية، تماشيا مع التطورات الجارية في عدد من القطاعات.

وأشاد الغضبان بجهود العاملين في الإنقاذ والطوارئ وجراج المحافظة، وحرصهم على الارتقاء بمستوى المعدات المستخدمة داخل الأحياء، مقررا صرف مكافأة للعاملين بالإنقاذ، والطوارئ والجراج تشجيعا لهم.

أضف تعليق