دوري أبطال أوروبا.. ميلان يبدأ مشواره بتعادل سلبي مع نيوكاسل

دوري أبطال أوروبا.. ميلان يبدأ مشواره بتعادل سلبي مع نيوكاسلجانب من المباراة

رياضة19-9-2023 | 22:58

سيطر التعادل السلبي على مباراة ميلان الإيطالي مع ضيفه نيوكاسل الإنجليزي التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستهل ميلان بذلك مشواره في دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي بتعادل مخيب لآمال جماهيره، خاصة أن اللقاء أقيم على ملعبه، فيما خرج نيوكاسل الذي يعود للمشاركة في المسابقة الأوروبية بعد فترة غياب طويلة، بنقطة ثمينة من معقل ميلان.

التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليحتلا المركزين الأولى والثاني بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي و بوروسيا دورتموند الألماني التي ستنطلق في وقت لاحق اليوم.

وفي الجولة القادمة، سيحل ميلان ضيفاً على بوروسيا دورتموند في ألمانيا، فيما سيستضيف نيوكاسل فريق باريس سان جيرمان في إنجلترا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، اليوم ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا أيضاً، فاز فريق لايبزيج الألماني على مضيفه يونج بويز السويسري بنتيجة 3-1، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة للمسابقة.

أحرز أهداف الفريق الألماني، محمد سيماكان في الدقيقة 3، وكزافير شلاجر في الدقيقة 73، وبنيامين سيسوكو في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، تصدر فريق لايبزيج ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، فيما ظل يونج بويز في مؤخرة المجموعة بدون نقاط، قبل المباراة الأخرى للمجموعة بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وسرفينا زفيزدا الصربي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2