براءة متهمين من تهمة حيازة بندقية خرطوش وإطلاق أعيرة نارية بالهواء

براءة متهمين من تهمة حيازة بندقية خرطوش وإطلاق أعيرة نارية بالهواءبراءة متهمين من تهمة حيازة بندقية خرطوش واطلاق أعيرة نارية بالهواء

حوادث وقضايا23-9-2023 | 16:46

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة حكماً ببراءة كلا من "عبد الله.ح "و"عبد الرحمن .س" من اتهامهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص بالقناطر الخيرية بالقليوبية.

وكشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية حازا واحرزا سلاحاً ناريا " " بغير ترخيص كما حازا واحرزا ذخائر مما تستعمل في الأسلحة النارية الغير مششخنة دون أن يكون مرخصاً له في حيازتهم او احرازهم.

وتضمنت أدلة الشهود بالقضية حيث شهدت هنيه .ش 74 سنة وتعمل ربة منزل بأنه واثناء تواجدها بالطريق العام ابصرت المتهمان يقومون بإطلاق أعيرة ناري في الهواء ، وأكدت شهادة مجري التحريات بالقضية بأن توصلت التحريات السرية عن صحة الواقعة وأن المتهم الأول كان محرزا لسلاح ناري بندقية خرطوش وذخائر وبصحبته المتهم الثاني وقام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء.

وبإحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنايات طالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين ، وطالب دفاع المتهمين المستشار محمد كمال غيطاس ببراءة المتهمين عما أسند إليهم من اتهامات تأسيسا علي مبررات قانونية أودعها في مذكراته للمحكمة، فاصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2