مسلسل "الفريدو" يتصدر التريند.. وأداء إلهام شاهين يبهر المشاهدين

مسلسل "الفريدو" يتصدر التريند.. وأداء إلهام شاهين يبهر المشاهدينمسلسل الفريدو

ثقافة وفنون25-9-2023 | 22:40

أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ مسلسل الفريدو، الذي تخوض بطولته النجمة إلهام شاهين، والفنان أحمد فهمي، بعد عرض الحلقة الأولى من العمل أمس الأحد، على شاشة قنوات ON.

وجاءت تعليقات الجمهور متنوعة على الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو، والتي تصدرت التريند بعد عرضها بساعات قليلة، ومن بين تلك التعليقات التي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي: "قفلة نهاية الحلقة الأولى قوية، و إلهام شاهين تؤدي الدور بشكل جيد، والحكاية جميلة بدايتها حلوة وتجذبك للمتابعة".

بينما علق أخر قائلاً: "بالرغم من أن المسلسل لم يُعرض منه سوى حلقة واحدة، لكنه ضرب على وتر حساس جداً، ومنتشر في المجتمع وهو مرض الزهايمر، مرض لعين يضرب كبار السن".

وأضاف، "للأسف أظهر المسلسل كيف تخون الصحة الإنسان في هذا العمر، ولكن الخيانة مزدوجة أحياناً من أولادهم وأهلهم الذين تخلوا عنهم بقسوة شديدة لتكون دور رعاية المسنين مسكنهم الأخير بعد تخلي الجميع عنهم، كما حدث مع إلهام شاهين، وقدرتها على تجسيد حالة الرعب التي يشعر بها مريض الزهايمر وما يحدث له من المجتمع في الكثير من الأحيان".

مسلسل الفريدو، يُعرض يومياً على شاشة قنوات ON دراما، وON TV، والمسلسل يتكون من 4 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان "الفريدو".

وتعتبر شركة "آرت ميكرز" أولى الشركات التي انتهجت إنتاج نوعية المسلسلات المنفصلة، من خلال إنتاجها 4 أجزاء من مسلسل (نصيبي وقسمتك)، حيث كان بداية رأس السهم لإنطلاق هذه النوعية من المسلسلات، والذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين، حيث كانت تتكون كل حكاية من 10 حلقات.

المسلسل‎ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبري، للمؤلف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكرز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2