"جاهزون للعام الجامعي الجديد".. عميد حقوق جنوب الوادي يجتمع بأفراد الجهاز الإداري

"جاهزون للعام الجامعي الجديد".. عميد حقوق جنوب الوادي يجتمع بأفراد الجهاز الإدارياجتماع الجهاز الإداري بالكلية

محافظات26-9-2023 | 11:00

عقد الدكتور محمد رشدي إبراهيم عميد كلية الحقوق بقنا، اجتماعاً بالجهاز الإداري بالكلية، تزامناً مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور الدكتور عبدالباري سليمان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عباس مصطفى عباس منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعصام عكيني أبوعمر أمين الكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ويأتي الإجتماع في إطار استعدادات الكلية لاستقبال العام الجامعي الجديد 2023/2024، ولمناقشة حُسن سير العمل، وتهيئة مناخ ملائم للعاملين لإنجاز المهام المكلفين بها، وتحقيق رسالة الكلية بالشكل الأمثل.

واستهل عميد الكلية الإجتماع، بالثناء على الجهود المبذولة من قبل موظفي الكلية، كونهم شريك في نجاح مسيرة الكلية بغية الوصول بها للأفضل.

وكلف الدكتور محمد رشدي خلال الإجتماع، أفراد الجهاز الإداري بالكلية بضرورة الاستعداد بجدية لبدء العام الدراسي الجديد، مطالباً إدارة شؤون الطلاب، بوضع لافتات خارج الإدارة توضح للطلاب الجدد المرشحين للكلية خطوات التقديم والأوراق المطلوبة، بكل دقة للتيسير عليهم، وكذلك وضع ألية للعمل وكيفية تذليل الصعوبات.

واستمع عميد الكلية، إلى آراء العاملين ومقترحاتهم، والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الأداء الوظيفي، والتي تساهم في إنجاز العمل، وعرض سبل تذليل المعوقات، ومعالجة المشكلات التي تواجههم.

وأبدى عميد الكلية، استعداده لتقديم المساعدة في حالة تقديم أي مقترحات ترتقي بالجوانب الإدارية وتأثيره على الكلية بصورة عامة، وحثهم على الإخلاص في أداء العمل والإبداع في المجالات الموكلة إليهم، كما أشار على الجميع أن يشعروا بالمسؤولية والإنتماء للكلية في خدمة المسيرة التعليمية.

وفي ختام الإجتماع، ثمن الجهود المثمرة للعاملين لعطانهم المستمر في سبيل الإرتقاء بمستوى العملية التعليمية للكلية والطلبة الأعزاء.

أضف تعليق