أول تعليق من حسين لبيب على اعتذار عبد الله جورج من انتخابات الزمالك

أول تعليق من حسين لبيب على اعتذار عبد الله جورج من انتخابات الزمالكحسين لبيب

رياضة26-9-2023 | 16:18

أصدر حسين لبيب المرشح على مقعد رئيس نادى الزمالك في الانتخابات المقبلة بياناً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك علق فيه على اعتذار الدكتور عبد الله جورج عن الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وقال لبيب في بيانه: الزمالك أولا السيدات والسادة جماهير وأعضاء نادي الزمالك،بالإصاله عن نفسي بإسم جميع أعضاء القائمة الموحده المرشحه لإنتخابات مجلس إداره النادي".

وأضاف:"نعلن أننا قد تلقينا بكل الاحترام والإجلال بيان الدكتور عبدالله جورج بالاعتذار عن استكمال الانتخابات ودعم سيادته للقائمه الموحده.

وفي هذا السياق نؤكد أن الدكتور عبد الله جورج ذلك الرمز صاحب المكانه الرفيعه ورغم كل ما يتمتع به من حب و دعم اعضاء وجماهير النادي علي نحو كان يكفل له فرصه حقيقيه للفوز في الانتخابات".

تابع:"الا انه تعامل بنبل الفرسان و فكر الحكماء وقدم نموذجا حقيقيا بالافعال لاعلاء قيم ساميه ربما غابت عن مشهد اداره النادي بعض الوقت في الماضي".

وواصل:"ان مثل هذه المواقف تؤكد و تواكب مساعي و فلسفه القائمه الموحده في اعاده الامل لمستقبل يليق بنادي الزمالك وجماهيره واعضائه".

واستطرد:"والي الدكتور عبدالله جورج وجميع محبي النادي نقول اننا اذا ما شرفنا بتولي المسئوليه نتطلع لدعمكم ومشورتكم،و نكرر إن القائمه الموحده تعاهدكم ان تبذل باخلاص كل مساعيها لاعاده كل قامات و رموز النادي اليه في المكانه التي تليق بهم بعد ان كانوا هجروه عن غير اختيار لنتقدم معا الي مستقبل لا اقصاء فيه لأحد ويعود النادي لنا بيتا يسع ويحترم الجميع".



عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2