وزارة الرياضة توجه الشكر لاتحاد السباحة ونادى الصيد علي حل مشكلة لوجين عبدالله

وزارة الرياضة توجه الشكر لاتحاد السباحة ونادى الصيد علي حل مشكلة لوجين عبداللهلوجين عبدالله

رياضة27-9-2023 | 22:14

تتوجه وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بالشكر والتقدير إلي الإتحاد المصري للسباحة برئاسة ياسر إدريس ونادي الصيد الرياضي علي حل مشكلة اللاعبة لوجين عبدالله، وتذليل العقبات لسفرها وتمثيل مصر في المحافل الدولية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وجه بتشكيل لجنة فنية من قبل الإتحاد للتحقيق في شكوي اللاعبة لوجين عبدالله، في ضوء المعطيات التي وردت بالشكوى، وأفادت الوزارة بتقرير حول تلك الواقعة حتي يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق الأبطال الرياضيين.

وأكد وزير الشباب والرياضة، متابعته المستمرة للأبطال الرياضيين المصريين والعمل على تقديم كافة الخدمات والدعم اللازم لاستمرار نجاحهم وتقدمهم في تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي.

وأشار المهندس عبدالله غراب رئيس نادي الصيد، إلي تعاونه الكامل مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للسباحة ومع مختلف المؤسسات الرياضية، كما أبدى رئيس النادي موافقته علي سفر اللاعبة لمثيل مصر في المحافل الدولية من أجل التأهل لبطولة العالم للسباحة بقطر المزمع إقامتها خلال عام 2024.

ووجهت اللاعبة لوجين عبدالله الشكر ل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والاتحاد المصري للسباحة برئاسة ياسر إدريس، ونادي الصيد الرياضي برئاسة عبدالله غراب، علي تفهم مشكلتها والعمل علي حلها في وقت قياسي، وتقديم الدعم اللازم والمستمر من قبل الوزارة والاتحاد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2