الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي 4-0 ويتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي 4-0 ويتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقياالأهلي

رياضة29-9-2023 | 21:11

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهله إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، بعد فوزه السهل على ضيفه فريق سان جورج الإثيوبي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ للمسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على إستاد القاهرة أيضًا يوم الأحد الماضي، قد انتهت بانتصار الأهلي - حامل لقب البطولة - بثلاثية نظيفة، ليحجز بطل مصر مقعده في دور المجموعات بعد الفوز على سان جورج الإثيوبي بنتيجة ٧-٠، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

سجل أهداف الأهلي في مباراة اليوم، محمد مجدي أفشة "هدفين" في الدقيقتين ١٠ و٣٩، ومحمود كهربا "هدفين" من ضربة جزاء في الدقيقة ٣٤، وضربة رأسية في الدقيقة ٦٢.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على إراحة عدد من لاعبي الأهلي في لقاء اليوم، استعدادا للمباريات المقبلة، فيما منح فرصة المشاركة لبعض البدلاء وأبرزهم كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر، كما شارك في الشوط الثاني ياسر إبراهيم وكريم فؤاد طاهر محمد طاهر.

وسيطر الأهلي على مجريات اللقاء تماما، ولم يجد أي صعوبة في الوصول لمرمى الفريق الإثيوبي، ليسجل أربعة أهداف، وكان قادرا أيضا على زيادة غلة الأهداف خلال الشوط الثاني، دون أن يتعرض مرماه لأي خطورة من جانب فريق سان جورج.

ولحق الأهلي بذلك بفريق بيراميدز الذي تأهل لدور المجموعات الإفريقي أيضا، بعد فوزه العريض اليوم على فريق الجيش الرواندي بنتيجة ٦-١.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2