الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يكتسح برايتون بستة أهداف مقابل هدف

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يكتسح برايتون بستة أهداف مقابل هدفجانب من المباراة

رياضة30-9-2023 | 16:56

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي، فوزًا كبيرًا على ضيفه برايتون بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أستون فيلا بهدف في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب أولي واتكينز، ثم عزز "واتكينز" تقدم أستون فيلا بهدف ثاني في الدقيقة 21.

وسجل بيرفس إستوبينان لاعب برايتون هدفًا عكسيًا داخل مرماه في الدقيقة 26، ليمنح الهدف الثالث لفريق أستون فيلا أمام برايتون في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، قلل أنسو فاتي الفارق لصالح برايتون بهدف في الدقيقة 50، لتصبح النتيجة 1-3، وبالدقيقة 65، سجل أولي واتكينز الهدف الربع لفريق أستون فيلا داخل شباك برايتون، والثالث له في اللقاء "هاتريك".

وأحرز جاكوب رامزي الهدف الخامس لصالح أستون فيلا أمام على برايتون، في الدقيقة 85 من عمر المباراة، لينهي دوجلاس لويز المباراة لصالح أستون فيلا أمام برايتون بنتيجة 6-1 في لقاء تاريخي للفيلانز على ملعبه ووسط جماهيره.

بهذة النتيجة، يرفع فريق أستون فيلا رصيده للنقطة 15 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن برايتون صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2