كمل مشوارك .. الشعب اختارك

كمل مشوارك .. الشعب اختاركدكتور يحيى هاشم

الرأى3-10-2023 | 08:35

يشهد التاريخ دائما على أن شعب مصر العظيم قادرا على الانتصار و يحرص كل الحرص على قيمة الوطن بوعي جماهيري يقدر مفهوم الدولة و يستطيع أن يرصد واقعا حقيقيا قد حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي على أرض مصر من انجازات متعددة على كافة محاور الحياة و رغما عن الظروف الصعبة الاستثنائية التي تعيشها مصر و العالم كله إلا أن الشعب كان واعيا و يدرك التحديات و المخاطر و يحلم أيضا بمستقبل مبهر لهذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها لذلك قال الشعب كلمته: "كمل مشوارك .. الشعب اختارك".

شاهدنا جميعا و قد شاهد العالم معنا احتشاد ملايين المصريين في مختلف الميادين من أسوان حتى شمال سيناء على قلب رجل واحد و بروح تغمرها الوطنية ليقول الشعب: "كمل مشوارك ..الشعب اختارك".

إن كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي سمعناها جميعا خلال عرض ملحمة حكاية الوطن و خلال كلمة الرئيس التي أعلن فيها استجابته لطلب الملايين من المصريين لترشحه للرئاسة فترة جديدة من عمر الوطن هي بحق خرجت من القلب إلى القلب ووصلت رسائلها إلى كل المصريين لذلك قالت الجماهير : "كمل مشوارك.. الشعب اختارك".

لقد اعتدنا من الرئيس عبد الفتاح السيسي الصدق و الصراحة و الشفافية و العمل بروح الوطنية من أجل أن يتحقق حلم المصريين بوطن عظيم قادر على أن يتصدى لمشكلات الحاضر و لديه القوة ليتغلب على تحديات المستقبل لذلك قال المصريون: "كمل مشوارك..الشعب اختارك".

لذا أدعو كل المصريين لاستكمال دورهم الوطني في هذه المرحلة الحاسمة من عمر الوطن للتوجه لصناديق الانتخابات والأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية خلال أيام قليلة لكي نقولها جميعا معلنة واضحة: "كمل مشوارك.. الشعب اختارك".

أضف تعليق