باريس سان جيرمان يفوز على رين 3-1 في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يفوز على رين 3-1 في الدوري الفرنسيباريس سان جيرمان يفوز على رين 3-1 في الدوري الفرنسي

رياضة9-10-2023 | 05:17

عاد باريس سان جيرمان إلى طريق الانتصارات بفوزه 3-1 على مستضيفه ستاد رين بعدما سجل أشرف حكيمي هدفا وصنع آخر يوم الأحد ليساعد فريق العاصمة على التقدم نحو المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق نقطتين عن موناكو المتصدر.

وغاب باريس سان جيرمان عن الصدارة في الجولة الماضية عندما تعادل بدون أهداف مع كليرمو قبل أن يخسر 4-1 أمام نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا، لكن لم يظهر الفريق يوم الأحد أي اشارة على حدوث تأثير بسبب الخسارة التي تعرض لها في منتصف الأسبوع الماضي.

وتقدم باريس سان جيرمان بعد انطلاقة رائعة من عثمان ديمبلي من ناحية الجناح ليتخطى العديد من لاعبي المنافس قبل أن يمرر لفيتينيا الذي صنع مساحة واطلق تسديدة من على حافة منطقة الجزاء في الزاوية العليا بعد 32 دقيقة.

وقبل أن يتمكن رين من التعافي، صمتت الجماهير في استاد روت دو لوريان مرة أخرى بعد أربع دقائق عندما تجاوز حكيمي الظهير الأيمن لسان جيرمان دفاع رين غير الفعال وأسكن الكرة برأسه في الشباك اثر تمريرة عرضية وارن زايير-إيمري البالغ من العمر 17 عاما من مسافة قريبة.

وتحسن أداء رين بعد الاستراحة ورد في الدقيقة 56 عندما استغل تمريرة شاردة ليسجل أمين الجويري بضربة رأس في الشباك ويقلص الفارق اثر تمريرة عرضية من لودوفيك بلاس.

وأشرك لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان راندال كولو مواني بعدها بدقيقة واحدة وسجل المهاجم على الفور من تسديدة مباشرة في الشباك اثر تمريرة حكيمي، مما ترك رين في حالة صدمة بينما أبدى مدربه برونو جينيسيو غضبه الشديد على مقاعد البدلاء.

وتصدى حارس المرمى ستيف مانداندا لتسديدة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان قبل النهاية وأخطأ اللاعب الفرنسي أيضا الهدف بعد لحظات عقب مراوغته للحارس في ظل سعيه الحثيث لهز الشباك.

أضف تعليق