سفارة المعرفة بجامعة بنها تنظم ورشة عن "مهارات العمل الجماعي".. صور

سفارة المعرفة بجامعة بنها تنظم ورشة عن "مهارات العمل الجماعي".. صورجانب من الورشة

محافظات12-10-2023 | 09:03

نظم فرع مكتبة الإسكندرية ب جامعة بنها "سفارة المعرفة"، يوم الإثنين الماضي، ورشة عمل لطلاب الجامعة تحت عنوان"مهارات العمل الجماعي" ، وذلك بمقر "سفارة المعرفة" بمبنى تجارة انجليزي جامعة بنها.

وتناولت الورشة تدريب المشتركين على دور القائد، وأساليب القيادة، ومراحل تكوين العمل الجماعى، وكيفية إدارة الصراعات داخل فريق العمل، وأشكال العمل الجماعي وعيوب ومميزات كل شكل، واكتساب خبرات من التعامل مع أنماط الشخصية المختلفة في فريق العمل، وأيضا سهولة التواصل والنقاش المفتوح والتعاون، والاستفادة من كافة نقاط القوة التي يمتلكها جميع أعضاء الفريق، والعادات السبع لعمل جماعي ناجح وهادف.

ويأتي ذلك لتحقيق التعاون بين أفراد العمل معا، وهو بمنزلة تعاون بين نقاط القوة لدى كل فرد منهم، مما يسهم في معالجة أي قصور قد ينشأ، بسبب ضعف المهارات.

قد تكون صورة ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏JE  <a class='inner-tag' href='Search/سفارة-المعرفة-بجامعة-بنها-.aspx?from=body'>  سفارة  المعرفة  بجامعة  بنها    </a> بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية ت‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏كلارينيت‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏A  <a class='inner-tag' href='Search/سفارة-المعرفة-بجامعة-بنها-.aspx?from=body'>  سفارة  المعرفة  بجامعة  بنها    </a> بالتعاون مع مكتبة الإ سكندرية‏'‏‏

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2