مدير الأكاديمية العسكرية: خريجو الكليات سدا منيعا وحصنا لمقدسات الوطن

مدير الأكاديمية العسكرية: خريجو الكليات سدا منيعا وحصنا لمقدسات الوطنمدير الأكاديمية العسكرية: خريجو الكليات سدا منيعا وحصنا لمقدسات الوطن

مصر12-10-2023 | 20:39

قال الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية، إنّ الأكاديمية كيان علمي عملاق يفيض بالوطنية ويجود بالعطاء، حيث يتزين اليوم احتفالا وابتهاجا ليشهد ميلاد دفعات جديدة من الكليات العسكرية، مشددا على أن هؤلاء الأبطال سدا منيعا وحصنا واقيا يحمي ويصون مقدسات الوطن.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية دفعة 2023،: وطن شامخ تحدى المستحيل آل على نفسه إلا ليبنى بسواعد أبنائه المخلصين تحدى كل التحديات اتخذ منها سلما لتخطي التحديات، مضيفا: " نصر أكتوبر نقطة تحول تعكس صلابة الشعب المصرى".

وأشار إلى أنَّ التطوير والتحديث جزء من الحياة الإنسانية فلقد أصبحت الأكاديمية العسكرية منبر للعلم تضيء السبيل لخريجيها سواء من الضباط أو العاملين بمؤسسات الدولة، فكانت توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتأهيل العاملين بمؤسسات الدولة داخل الأكاديمية لتنمية الانتماء لديهم وتوسعة آفاقهم وتطلعاتهم، وبناء جيل يعمل فقط من أجل المصلحة الوطنية.

ويحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب من الأكاديمية والكليات العسكرية، ويأتي حفل هذا العام بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاما على حرب أكتوبر المجيدة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا