بحضور حسام الدين مصطفى.. اللجنة البارالمبية المصرية توقع عقدًا لبدء التحول الرقمي

بحضور حسام الدين مصطفى.. اللجنة البارالمبية المصرية توقع عقدًا لبدء التحول الرقميجانب من اللقاء

رياضة13-10-2023 | 15:27

وقع الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، عقدا مع إحدى الشركات الكبرى للبرمجيات لبدء التحول الرقمي للجنة، وجاء التوقيع بحضور عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية.

ويأتي هذا التعاقد في إطار حرص اللجنة البارالمبية لمواكبة التطور الذى تشهده مصر ورؤية الجمهورية الجديدة " مصر 2030"، استمرارا للتطوير الذي تشهده اللجنة البارالمبية المصرية على الصعيدين الإداري والرياضي.

وتستغرق عملية التحول الرقمي للجنة ستة أشهر، وتبدأ الشركة خلال أيام بتنفيذ المرحلة الأولى من العمل، والتي تشمل التخطيط الداخلي للجنة والتي تستغرق مدة ثلاثة أشهر يتم خلالها تدريب العاملين وتطوير أنظمة العمل وربطها إلكترونيا، للقيام بالاستغناء عن استخدام الورق، والعمل بالنظام الإلكتروني.

وعقب انتهاء المرحلة الأولى تنطلق المرحلة الثانية لمدة ثلاثة أشهر أخرى وخلالها يتم ربط الاتحادات والأندية التابعة للجنة البارالمبية باللجنة إلكترونيا، وتيسير التسجيل وخطط النشاط وكل ما يخص الاتحادات والأندية واللاعبين من خلال هذا النظام الالكتروني.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن اللجنة تشهد تطورا فى جميع المجالات، ولابد وأن يتم العمل بها إلكترونيا لمواكبة التطور الذى يحدث فى العالم وحتى يتم تسهيل جميع الخدمات للاتحادات واللجان واللاعبين والعاملين بها .

وأضاف رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن هذه الاتفاقية التي دخلت حيز التنفيذ هى واحدة من الأهداف الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة اللجنة منذ توليه المسئولية.

وتابع مصطفى، يعد التحول الرقمي أحد أهم تلك الأهداف لتقديم جميع الخدمات سواء الأندية أو الاتحادات أو اللاعبين وكل من له علاقة برياضة ذوي الإعاقة الكترونيا من تسجيل أو دفع أو تقديم خدمات وغيرها.

واختتم، سيتم ربط الخدمات الإلكترونية لأسرة العاب ذوى الإعاقة بالموقع الالكتروني للجنة والذي يعرض فيه برنامج النشاط المحلي والدولي وسيتم انشاء ايميل خاص بكل هيئة مع اعطاءها اسم المستخدم وكلمة المرور حتى يتمكن النادي من الاطلاع على برامج البطولات وتحديد ميزانية كل بطولة سيشارك فيها، كما يمكن للنادي تسجيل لاعبيه تسجيلا الكترونيا وسداد الرسوم بالدفع الإلكتروني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2