وكيل لجنة التضامن بـ"النواب" في حملة التبرع بالدم دعمًا للشعب الفلسطيني

وكيل لجنة التضامن بـ"النواب" في حملة التبرع بالدم دعمًا للشعب الفلسطينيوكيل لجنة التضامن بـ النواب فى حملة التبرع بالدم دعما للشعب الفلسطين

مصر14-10-2023 | 09:01

شارك النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي ب مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، فى حملة التبرع بالدم دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق.

وأوضح فتحي، خلال تصريحات صحفية، أن الدولة المصرية قيادة وشعبا سيظلون داعمين لأشقائنا فى فلسطين بكامل إمكانياتنا، وأن مصر لن تتخلى عن تقديم كل مساعيها سواء المتعلقة بتوفير المساعدات والإمدادات للشعب الفلسطيني بقطاع غزة، أو عن طريق مساندة الدولة الفلسطينية والشعب الفلسطيني فى جميع المحافل الدولية حتى ينال حقوقه المشروعة.

ودعا وكيل لجنة التضامن الاجتماعي ب مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جميع المصريين للمشاركة في حملات التبرع بالدم، والتأكيد على مواصلة الجهود لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق بالمساعدات الإنسانية بكل أشكالها حتى تحسن الأوضاع.

وأكد النائب أحمد فتحي أن وقوف الدولة المصرية مع أخواننا في فلسطين هو موقف ثابت ودائم على المستوى العربي والقومي، ومصر دائما ستظل هي المدافع الأول عن جميع الدول العربية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2